برلين تسرع من حدة التصعيد


وافق مجلس الشيوخ في برلين أمس على إجراءات جديدة لخفض التصعيد. ستدخل حيز التنفيذ غدًا ، 30 مايو. نحن بالتفصيل الأكثر صلة.

معايير الحماية والنظافة:

يجب أن تستمر المؤسسات العامة في ضمان مسافة لا تقل عن 1.5 متر بين الحاضرين ، المعلومات المرئية حول لوائح الحماية ، التهوية الكافية بالداخل ، التحكم في الوصول لتجنب الطوابير ، وثائق الحضور ، وكذلك إجراءات احتياطي أو أخرى مناسبة لتحديد جهات الاتصال.

الاستخدام الإجباري للقناع:

يجب ارتداء قناع في وسائل النقل العام ، في السكك الحديدية والحركة الجوية ، وسيارات الأجرة ، في محطات القطار ، في محطات الحافلات ، في المطارات وفي محطات السفر. أيضا في المتاحف والنصب التذكارية والمؤسسات الثقافية ، وكذلك في نقاط البيع والمطاعم والمكاتب الطبية ومصففي الشعر وخدمات النظافة الشخصية. لا يؤثر الالتزام بارتداء القناع على الأطفال حتى سن السادسة أو الأشخاص الذين لا يمكنهم ارتدائه بسبب مشكلة صحية.

الأحداث والاجتماعات:

يُسمح بالفعاليات والاجتماعات في البيئة الخاصة أو العائلية لما يصل إلى 50 شخصًا ، إذا لزم الأمر لأسباب قاهرة.

يسمح بالفعاليات والاجتماعات في الأماكن المغلقة. من 2 يونيو ، بحد أقصى 150 شخصًا ، ومن 30 يونيو حتى 300 شخص.

يُسمح بالفعاليات والاجتماعات الخارجية ، مع هذه القيود: بداية من 2 يونيو ، وأحداث تصل إلى 200 شخص ؛ منذ 16 يونيو ، 500 شخص. وحتى 30 يونيو ، 1000 شخص.

كنيبس:

سيكون بإمكانهم الفتح ، من 2 يونيو ، من 6 إلى 23 ساعة. مع الالتزام بالجلوس على طاولة والحفاظ على مسافة.

ولا تزال الأندية الإلكترونية مغلقة في الوقت الحالي بسبب صعوبات الحفاظ على مسافة 1.5 متر.

صالات رياضية:

قد تعيد الصالات الرياضية والمرافق الرياضية الخاصة الأخرى فتح أبوابها اعتبارًا من 2 يونيو.

دور السينما:

سيتم افتتاح دور السينما اعتبارًا من 30 يونيو 2020. ويمكن فتح دور السينما في الهواء الطلق اعتبارًا من 2 يونيو.

غرف الألعاب:

ستتمكن قاعات القمار والكازينوهات وبيوت المراهنات من فتح أبوابها للجمهور اعتبارًا من 2 حزيران (يونيو) ، على الرغم من أن تظل هذه الأماكن مغلقة إلى الأبد لأنها طاعون يجب أن نقاتله.

المظاهرات:

يُسمح بالمظاهرات الخارجية اعتبارًا من 30 مايو ، دون أي من حيث عدد المشاركين ، شريطة احترام الحد الأدنى للمسافة 1.5 متر وأنظمة النظافة الأخرى.

الخدمات الدينية:

يُسمح بالفعاليات الدينية الخارجية مع عدد غير محدود من الأشخاص ، بدءًا من 30 مايو 2020. إذا كانوا في مكان مغلق ، حتى 16 يونيو ، يمكن أن يكونوا 200 شخص فقط.

المصدر الرسمي: مجلس الشيوخ في برلين