تسحب ألمانيا التحذير من السفر السياحي داخل الاتحاد الأوروبي


سيتم رفع تحذير السفر الصادر عن ألمانيا في 17 مارس للرحلات السياحية أو غير الضرورية يوم الاثنين 15 يونيو ، للسفر إلى دول الاتحاد الأوروبي ومنطقة شنغن والمملكة المتحدة. بالنسبة لبقية الدول ، سيستمر التقديم حتى 31 أغسطس.

تحذير السفر هو دعوة لتجنب هذه الأنواع من الرحلات السياحية أو غير الضرورية قدر الإمكان. ومع ذلك ، فإنه لا يشكل حظرا. الناس أحرار في اتخاذ قراراتهم الخاصة بشأن رحلاتهم ، مع العلم أن تحذيرات السفر لا تصدر بخفة وأن قرارهم قد يكون له عواقب.

على حد تعبير وزير الخارجية الألماني هيكو ماس ، فإن تحذيرات السفر ليست حظر سفر ، ونصيحة السفر ليست دعوة للسفر.

تشير تحذيرات السفر هذه إلى السفر من ألمانيا إلى دول أخرى. القيود لدخول ألمانيا ليست مدرجة. يتم تحديد قيود السفر والضوابط الحدودية عند الدخول إلى ألمانيا من قبل وزارة الداخلية الاتحادية وتسيطر عليها الشرطة الاتحادية. على وجه التحديد ، أعلنت وزارة الداخلية للتو أنه منذ 15 يونيو ، تم الانتهاء من مراقبة الحدود لدخول ألمانيا من جيرانها الأوروبيين. فيما يتعلق بإسبانيا ، ستنتهي الضوابط والقيود المفروضة على الحركة الجوية في 21 يونيو.

تحذيرات السفر مستقلة أيضًا عن لوائح الحجر الصحي في ألمانيا. وتصدرها الولايات وتعتمد إلى حد كبير على حالة الوباء في البلد الذي نشأت منه.

البلدان التي ينتهي فيها تحذير السفر في 15 يونيو:

– الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي: النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، قبرص ، كرواتيا ، الدنمارك ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا * ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، المجر ، أيرلندا ، إيطاليا ، لوكسمبورج ، اليونان ، لاتفيا ، ليتوانيا ، مالطا ، هولندا ، بولندا ، البرتغال ، الجمهورية التشيكية ، رومانيا ، السويد وجمهورية قبرص.

– الدول المرتبطة بشنغن: سويسرا والنرويج وليختنشتاين وأيسلندا.

– المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية.

هذا لا يعني أن السفر إلى هذه البلدان ممكن بدون قيود. يمكن لكل دولة الاستمرار في تقييد الدخول أو الحجر الصحي للدخول. وهذا يجعل الأمر أكثر أهمية للمسافرين لإبلاغ أنفسهم مسبقًا عن الوضع في بلد المقصد من خلال قراءة تعليمات السفر والسلامة. قرار ما إذا كان وكيف للسفر يبقى قرارا لكل شخص.

* في حالة السفر من ألمانيا إلى إسبانيا ، يؤخر اتفاق بين البلدين حتى 21 يونيو نهاية ضوابط الحركة الجوية في كلا الاتجاهين.

المصدر الرسمي: وزارة الخارجية الألمانية ووزارة الداخلية الألمانية.

تيلين: https://www.bmi.bund.de/DE/service/kontakt/kontakt_node.html